BRBRNET

جديد الأخبار
جديد المكتبات
جديد الملفات
جديد الصور

الصحف السودانية
الأهرام اليومالصحافةالوطن أخبار اليومالأيامأخر لحظة الرأي العامالإنتباهةقوونالصدى
 

جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار متفرقة ومقالات
أعمال الكاردينال فطيرة !!استغلوا أسماءهم للترويج لأعمالهم
أعمال الكاردينال فطيرة !!استغلوا أسماءهم للترويج لأعمالهم
أعمال الكاردينال فطيرة !!استغلوا أسماءهم للترويج لأعمالهم
03-24-2013 09:39 AM
فنون شن عدد من المراقبين للساحة الفنية هجوماً كاسحاً على بعض رجال المال الذين ولجوا للمجال الفني كشعراء أو ملحنين مستنكرين استغلالهم لمراكزهم وهذا ما أشار إليه الإعلامي والشاعر سعد الدين إبراهيم الذي أكد أن رجال الأعمال سعوا لترويج أعمالهم عبر الفنانين الذين بلا شك يتعاملوا مع تلك الفئة من أجل المصلحة واستثمار العلاقة بينهم، مضيفاً أن الكثيرين منهم يقدموا تنازلات في التعامل مع رجال الأعمال ويعملوا بالمثل القائل: (من جاور السعيد يسعد).
من جهة أخرى شن الكاتب الرياضي حسن فاروق صاحب عمود (أصل الحكاية) بالزميلة (الرأي العام) هجوماً عنيفاً على تلك الفئة وشبهها بالفيلم العربي (مرجان أحمد مرجان) الذي درج بطله الممثل عادل إمام على شراء كل شئ بماله، ووصف فاروق أعمال الشاعر ورجل الأعمال أشرف الكاردينال بـ(الفطيرة)، لافتاً إلى أن المبدعين باعوا إبداعهم بثمن بخس وأصبحوا مجرد معلنين لأعمال رجال المال الذين لا يمتون للإبداع بصلة، وضمن سياق تقرير ينشر لاحقاً أشار حسن إلى تصريح الراحل الموسيقار محمد وردي الذي وصف ألحان رجل الأعمال صلاح إدريس بالضعيفة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 524


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
1.08/10 (32 صوت)

Preview on Feedage: -%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1- Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki
Add to Spoken to You

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Free counter and web stats

brbrnet.net